منصة الصباح

اليوم ختام الدوري الليبي لكرة السلة وتتويج الأهلي بنغازي بكأس الموسم

اليوم ختام الدوري الليبي لكرة السلة وتتويج الأهلي بنغازي بكأس الموسم

يسدل مساء اليوم ببنغازي على الدوري الليبي لكرة السلة بحفل تتويج الأهلي بنغازي بلقب الدوري عقب مباراتي اليوم بالجولة الأخيرة من رباعي التتويج.
وتستضيف قاعة الألعاب الرياضية ببنغازي اليوم مباراة الأهلي طرابلس أمام النصر ثم يعقبها لقاء ثان يجمع الأهلي بنغازي مع الاتحاد.

وكان الأهلي بنغازي قد حسم اللقب الأحد الماضي بالفوز على الأهلي طرابلس ملاحقه المباشر ليعود الأهلي بنغازي للتتويح بعد موسمين نجح فيهما الأهلي طرابلس في التتويج.

وقدم الأهلي بنغازي الذي يطمح الاسبوع المقبل للتتويج بلقب آخر وهو كأس ليبيا للجمع بالثنائية عندما يلتقي الاتحاد على كأس ليبيا.. قدم هذا الموسم مستوى كبير وكان منافسا لايستهان به مع المدرب التونسي عبدالمنعم عون الذي عرف معه الألقاب.

وقبل مباراتي اليوم يحتل الأهلي بنغازي صدارة الترتيب بتسع نقاط ويليه كل من الأهلي طرابلس والنصر بثمان نقاط لكل منهما ثم الاتحاد رابعا بخمس نقاط.

وكشف الاتحاد الليبي لكرة القدم عن التجهيزات ومراسم الاحتفال اليوم حيث سيعلن عن جوائز لأفضل اللاعبين بالموسم

والكثير من الجوائز للأندية والمحترفين الأجانب والمحليين والمدربين في موسم هو الأفضل لكرة السلة الليبية حيث شهد الدوري الليبي تنافسا مثيرا بين رباعي الليبي القوي الأهليان والنصر والاتحاد.. وقدمت جميع الفرق مستويات عالية واداء قوي .

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تطلق مشروعها التّدريبي “بوابة التّميّز”

أَطلقتْ إدَارة الخدمة الاِجتماعية والصّحة المدرسية والدّعم النّفسي بِوزارة التربية والتعليم مشروعها التّدريبي “بوابة التّميّز …