منصة الصباح

الوطنية للنفط تدعم قطاع الصحة في مواجهته وباء كورونا

 

استلمت إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط صباح اليوم الخميس الشحنة الأولى من المعدات الطبية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد , وستباشر في توزيعها على المناطق المستهدفة في أقرب وقت, بحسب ما ذكره الحساب الرسمي للمؤسسة على موقع (فيسبوك).
وأوضح ذات الحساب أن آلاف المواطنين في جميع أنحاء ليبيا سيستفيدون من هذه المعدات, ونقل عن مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم قوله :” إن المؤسسة في انتظار شحنات جديدة ستصل في الأيام والأسابيع القادمة عن طريق الشحن الجوي، وتضم هذه الشحنات مساعدات من شركائنا مثل شركة أو أم في، وائتلاف ريبسول، وشركة إيني، وشركة سنكور”.
وأضاف : ” ستتابع المؤسسة الوطنية للنفط التواصل مع الشركاء الآخرين وتطلب منهم تقديم كل الدعم الممكن لمواجهة هذا الوباء”.

حساب المؤسسة الوطنية للنفط على فيسبوك

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …