منصة الصباح

المقريف يقف على سير الامتحانات النصفية لصفوفِ النقل

الصباح

تفقد وزير التربية والتعليم، بحكومة الوحدة موسى المقريف اِنطلاق الاِمتحانات النّصفية للفصل الدِّراسي الثاني، واِمتحانات الفترة الثانية لِشهادتَي إتمام مرحلتَي التّعليم الأساسي والثانوي للعام الدِّراسي 2023 – 2024م.

وشملت جولة الوزير، مدرسة أم السرايا للتّعليم الأساسي بِمراقبة التّربية والتّعليم طرابلس المركز، حيث اِطمأن الوزير على سَير الدّراسة خلال الشهر الكريم داخل المدرسة التي يدرس بها 600 طالب وطالبة في جمِيع الصفوف الدّراسية بمرحلة التّعليم الأساسي، بحسب منشور للوزارة على صفحتها اليوم.

واستمع الوزير، خلال جولته لآراء الطلاب حول طبيعة ومَدى ملاءمة الأسئلة الامتحانية، مؤكّداً في كلمة تحفيزية لهم على أهمِّية بذل الجهد والاِجتهاد والمثابرة لِحصد أعلى العلامات، والظفر بالتّفوق والنّجاح، ونيل تراتيب متقدّمة.

وأوضح المقريف، أن التقيّد بالخطة الدّراسية الموضوعة، بما تتضمّنه من اِستمرار الدّراسة خلال ثلاثة أسابيع من الشهر الكريم، وتعليقها في الأسبوع الأخير، يجب أن يفهم منه أن يصب في مصلحة الطالب والمُعلّم على حدٍ سواء، وبما يضمن عدم دراسة أبناءنا الطلاب خِلال حَرّ الصيف، وبَدء العام الدّراسي القادم في موعِده.

شاهد أيضاً

الرقابة تقفل صيدليتين في الزنتان

  قامت لجنة الصحة بمكتب الرقابة على الاغذية والأدوية الزنتان بجولة شملت عدة صيدليات. وأسفرت …