منصة الصباح

الكوني يشارك نزلاء مؤسسة الإصلاح والتأهيل الجديدة مأدبة إفطار

 

الصباح

أكد المجلس الرئاسي على دعمه للجهود المبذولة لتأهيل نزلاء مؤسسات الإصلاح والتأهيل، والعمل على تذليل الصعوبات التي تعيق عمل جهاز الشرطة القضائية، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له بكل مهنية.

وجاء ذلك على هامش مشاركة النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، أمس الأحد نزلاء مؤسسات الإصلاح والتأهيل الجديدة الرئيسي “ب” مأدبة إفطار، رفقة رئيس جهاز الشرطة القضائية صبري هدية، والمسؤولين بالجهاز، والمؤسسة.

وأشاد الكوني، بمبادرة الجهاز الإفطار الجماعي التي تهدف إلى لم شمل النزلاء وذويهم، ضمن الزيارات التقابلية التي تؤكد معاملتهم وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأثنى النائب بالمجلس الرئاسي، على الجهود المبذولة لإصلاح النزلاء، الذين أجبرتهم الظروف لدخول المؤسسة، بتأهيلهم، اجتماعيا، ونفسيا حتى بعد قضاء محكوميتهم ينخرطوا في الحياة كمواطنين صالحين.

وتفقد الكوني، رفقة رئيس الجهاز والمسؤولين بمكتب الخدمة الاجتماعية النزلاء وذويهم عقب وجبة الإفطار،  ومطبخ إعداد الطعام، ومخازن التموين، وقواطع إقامة النزلاء والمسجد، مبدئا اعجابه بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المؤسسة بمختلف تخصصاتهم لتوفير سبل الراحة للنزلاء.

شاهد أيضاً

النائب العام: حبس مسؤولين في مصرف الوفاء بتهم كسب غير مشروع

الصباح أصدرت النيابة العامة قرارًا بحبس مسؤولي إدارات المخاطر والعمليات المصرفية والمراجعة الداخلية في مصرف …