منصة الصباح

اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا تعقد اجتماعها الرابع

الصباح / خاص

عقدت اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا  اجتماعها الرابع برئاسة وزير الصحة د.احميد عمر وقدم  وكيل وزارة الداخلية

خلال الاجتماع تقريره بشأن فرض حظر التجول واستجابة المواطنين للقرار و إمكانية حظر التجول بين المدن وتمديد الدراسة إلى حين.

كما ناقشت اللجنة الإجراءات اتي اتخذتها لجنة الحجر والعزل من توفير  أماكن للعزل الصحي وتجهيزها بالمستلزمات المطلوبة.

وكلفت اللجنة وكيل وزارة الحكم المحلي بوضع تصور للأموال التي تم تخصيصها للبلديات للإسراع في تجهيز الامكانيات اللازمة حتى يتسنى لها العمل بالشكل المطلوب.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …