تنبه وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني المواطنين بعدم الرجوع لمساكنهم في المناطق المحررة جنوب العاصمة طرابلس إلى حين صدور قرار من الوزارة بخلوها من الألغام ومخلفات الحرب يطلب التقيد حفاظا على سلامتكم.
الوسوموزارة الداخلية
شاهد أيضاً
تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران
الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية