منصة الصباح

العطوشي: الانتهاء من 70% من محطة السبخة

أكد رئيس وحدة تحويل زوارة صلاح محمد العطوشي، الانتهاء من 70% من أعمال إنشاء وتجهيز محطة تحويل زوارة- السبخة.

وأوضح أن المحطة الجديدة جهد 11/30 ك. ف، وتتمتع بمواصفات عالية وستوفر تغذية كهرباء جيدة للمنطقة، كما أنها ستحمي المدينة من الإظلام التام في حال حدث أي خلل في المحطة القديمة المتهالكة التي أنشئت منذ أكثر من 30 عاما.

وأشار إلى انتهاء الانشاءات المدنية والتركيبات في المحطة، مؤكدا دول المحطة للخدمة بمجرد توفير باقي المعدات.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …