أعلن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة متابعته للأنباء المتداولة حول تزايد الإصابات بـ “التهاب السحايا” لدى الأطفال داخل مركز سبها الطبي.
ويؤكد المكتب في بيان عبر صفحة الوزارة على فيسبوك، استقرار أوضاع الحالات في المركز بحسب التقارير الواردة.
وشدد البيان على الأطقم الطبية والطبية المساعدة، لاتباع تعليمات نائب رئيس الوزراء وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح بخصوص متابعة الحالات الموجودة داخل المركز، لمعرفة نوع المرض المسبب بالتحديد، والحد من انتشاره.
الوسوموزارة الصحة
شاهد أيضاً
ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية