منصة الصباح
ابوزقية يقود جامعة بنغازي للتتويج بذهبية السلة الجامعية
ابوزقية يقود جامعة بنغازي للتتويج بذهبية السلة الجامعية

ابوزقية يقود جامعة بنغازي للتتويج بذهبية السلة الجامعية

ابوزقية يقود جامعة بنغازي للتتويج بذهبية السلة الجامعية

أسدل الستار أمس في بنغازي وبنجاح على بطولة الجامعات الليبية لثلاثيات كرة السلة، في عودة قوية ورائعة لنشاط الرياضة بالجامعات الليبية..

ونجح فريق جامعة بنغازي أ في التتويج بالمركز الأول بفوزه في النهائي الذي اقيم بجامعة بنغازي الحديثة على جامعة طرابلس 18-17 في مباراة عرفت إثارة وتشويق الى لحظاتها الأخيرة.

وشارك في المباراة مجموعة من اللاعبين المميزين على المستوى المحلي كمحمد أبوزقية في فريق جامعة بنغازي وعمر شويطر وعلي شويطر في فريق جامعة طرابلس .

أدار المباراة الحكمان جلال الورفلي وخالد حنيش.

وعقب المباراة الختامية توج فريق جامعة بنغازي أ بكأس بذهبية البطولة، ونال فريق جامعة طرابلس كأس الترتيب الثاني والميدالية الفضية، كما توجت الجامعة البريطانية بالميدالية البرونزية، ونال لاعب جامعة طرابلس عمر شويطر جائزة أفضل لاعب في البطولة.

شاهد أيضاً

فنيين اثنين يعملان داخل حفرة أرضية ليلاً تحت إضاءة كشاف، للتعامل مع كابلات كهربائية أرضية، وتظهر بجانبهما صناديق معدات وصيانة عطل مركب

إعادة تشغيل 6 محطات كهربائية في بنغازي بعد عطل مركب

تمكنت الفرق الفنية التابعة لدائرة توزيع شمال بنغازي، بمساندة الشركة الوطنية للإنشاءات، من احتواء عطل …