منصة الصباح

اتحاد السلة يطالب الأندية بتسديد الزاماتها المالية قبل بدء الموسم الجديد 

اتحاد السلة يطالب الأندية بتسديد الزاماتها المالية قبل بدء الموسم الجديد

طالب الاتحاد الليبي لكرة السلة أندية دوري الدرجة الأولى والتي عليها التزامات مالية بضرورة تسديدها قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وقال الدكتور وليد المرغني رئيس لجنة المسابقات العامة وقيد اللاعبين بالاتحاد الليبي للسلة أنه لن يتم اعتماد كشوفات الموسم الجديد للاندية التي لم تسدد التزاماتها المالية بالكامل مطالبا الاندية بالإسراع بدفع ما عليها من التزامات الموسم المنتهي.

وفي سياق متصل أعلن الدكتور وليد المرغني رئيس لجنة المسابقات وقيد اللاعبين باتحاد السلة عن انتهاء

لجنة تعديل اللائحة العامة للمسابقات والمهرجانات من اجتماعاتها الدورية للوصول الى صياغة نهائية لمواد لائحة المسابقات والمهرجانات تمهيدا لإحالتها الى المكتب التنفيذي للموافقة على عرضها علي الجمعية العمومية للاعتماد مؤكدا على جاهزية مواد اللائحة من حيث المراجعة والتدقيق في كل موادها..

وكان الاتحاد الليبي لكرة السلة قد اعلن عن قرب انطلاق الموسم الجديد بمباراة السوبر التي ستجمع الاهلي بنغازي بطل الدوري مع الاتحاد بطل الكأس في 18 سبتمبر على أرض قاعة مجمع سليمان الضراط في بنغازي.

كما أعلن الاتحاد الليبي أن الدوري الممتاز للعبة سيبدأ اعتبارا من الأول من أكتوبر المقبل وفق المراحل الثلاث دور تمهيدي ثم الدور الثماني فمرحلة التتويج بين أربعة فرق.

وأعلن أن مسابقة كأس ليبيا ستنطلق ادوارها التمهيدية خلال شهر رمضان المبارك المقبل الذي يتزامن مع شهر مارس 2024.

وفي سياق متصل منح الاتحاد الليبي الأذن لاتحاداته الفرعية لانطلاق مسابقة الفئات السنية أعتبارا من 15 أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

إزالة وصلات غير شرعية لخطوط الإمداد المائي بالمنطقة الوسطى

أزالت فرق جهاز الشرطة الزراعية المنطقة الوسطى جميع الوصلات غير شرعية على خطوط الامداد المائي. …