منصة الصباح

النهضة سبها يعتلي صدارة تصفيات الصعود ويقترب من العودة إلى الدوري الممتاز

النهضة سبها يعتلي صدارة تصفيات الصعود ويقترب من العودة إلى الدوري الممتاز

أعتلى فريق النهضة بسبها اليوم الخميس قمة مجموعته بدورة الصعود للدوري الليبي الممتاز وبات على خطوة أو أثنين من تحقيق حلم العودة للدوري الليبي بعد غياب طويل.

ونجح النهضة مساء اليوم في البيضاء في تحقيق فوز غال ومهم هو الثاني في مشواره بالتصفيات بفوز صعب على النصر زليتن بهدف لصفر ليواصل نتائجه الرائعة وبدون خسارة حيث سبق له في الجولات الماضية في تحقيق انتصارين وتعادلا واحدا ليخطف اليوم الصدارة بعد تعثر شريكه البشائر مع الترسانة في قمة الجولة الرابعة بهدف مقابل هدف .

ويحتاج النهضة للفوز في مباراتين وتعادل في واحدة من مبارياته الاربع الباقية أهمها المباراة القادمة أمام البشائر ملاحقه الحالي والتي ستقام الاثنين المقبل بملعب شيخ الشهداء بالبيضاء.

وبالعودة لنتائج اليوم فقد جرت مباراة ثالثة تعادل فيها الشموع مع الوطن في مباراة مثيرة 3-3 حيث نجح الوطن في فرض التعادل على منافسه الذي تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل إدراك الوطن لتذليل النتيجة ثم التعادل وخطف النقطة الثالثة له في التصفيات.

وعلى ضوء نتائج اليوم يتصدر النهضة بسبها الترتيب العام بسبع نقاط ويليه البشائر والملعب الليبي ولكل منهما 5 نقاط ويحتل الترسانة والشموع المركزين الرابع والخامس بأربع نقاط.

شاهد أيضاً

إزالة وصلات غير شرعية لخطوط الإمداد المائي بالمنطقة الوسطى

أزالت فرق جهاز الشرطة الزراعية المنطقة الوسطى جميع الوصلات غير شرعية على خطوط الامداد المائي. …