منصة الصباح

شباب الجبل يخسر مباراته 14 بالدوري الليبي ويودع الممتاز

شباب الجبل يخسر مباراته 14 بالدوري الليبي ويودع الممتاز

 

أصبح شباب الجبل أول فريق يودع الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما تلقى اليوم خسارته رقم 14 هذا الموسم والتي كانت أمام الأهلي بنغازي في ملعب شهداء بنينا.

ولم يقدم شباب الجبل في الدوري أية نتائج تذكر فخسر كل مبارياته بالمجموعة الأولى عدا مباراة واحدة تعادل فيها مع النصر بدون أهداف في رحلة الذهاب ليسجل في رصيده نقطة واحدة ظل تلازم الفريق الى هذه اللحظة.

ويحتل شباب الجبل حاليا الترتيب الأخير بالمجموعة الاولى وفي رصيده نقطة واحدة بعد خمسة عشرة مباراة.

 

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …