منصة الصباح

أندية الدوري الإنجليزي تصوت يوم 6يونيو على إستمرار أو ألغاء VAR

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن موقف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من إلغاء تقنية الفيديو “VAR” أو إبقائها في الموسم القادم بإجراء تصويت من أجل إلغاء التقنية.
وكانت بعض أندية الدوري الإنجليزي قررت التصويت على إمكانية إلغاء تقنية الفيديو بدءًا من الموسم القادم، وهذا بناءً على مقترح من نادي ولفرهامبتون.
وذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، إن أغلبية أندية الدوري الإنجليزي تؤيد إستمرار تقنية الفيديو، رغم الإعتراضات من جانب البعض الأخر ..
ويجب أن يحصل إقتراح إلغاء تقنية الفيديو، على موافقة من 14 ناديًا من أصل 20 مشاركًا في البطولة هذا الموسم، ويرى ولفرهامبتون أن تطبيق التقنية أدى إلى العديد من القرارات السلبية طوال منافسات الدوري الانجليزي الذي يختتم منافساته الأحد القادم.
وأكدت الشبكة، إن الغالبية تؤيد إستمرار تقنية الفيديو، لكن هذا لا يعني أنها سعيدة بالأخطاء التي تخرج من تلك التقنية ولكنهم يريدون تحسينات كبيرة ولكن لن يحدث هذا إلا من خلال الموسم المقبل.
وترى الأندية أن في حالة إلغاء تقنية الفيديو سيكون لها آثار عكسية ويضر بمكانة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي، المتوقع في اجتماع 6 يونيو المقبل ألا يتم إلغاء الـ VAR.

شاهد أيضاً

شركة البريقة تحرص على توفير غاز الطهي عبر نقاط التعبئة

 تحرص شركة البريقة على تزويد نقاط التعبئة والتوزيع لغاز الطهي في المناطق المختلفة بالغاز لتحسين …