منصة الصباح
الدبيبة يوجه بمعالجة أوضاع الكهرباء بالبيضاء والبلديات المجاورة

الدبيبة يوجه بمعالجة أوضاع الكهرباء بالبيضاء والبلديات المجاورة

الصباح
ناقش رئيس الوزراء، عبدالحميد الدبيبة، خطة الشركة العامة للكهرباء، لتنفيذ المشروعات ببلديتي درنة ومرزق وإعادة الكهرباء إليهما، والوقوف على المشاكل التي سببت انقطاع الكهرباء عن بلدية البيضاء والبلديات المجاورة لها رغم وجود إنتاج كافٍ.
وجاء ذلك، خلال لقاء الدبيبة رئيس لجنة إدارة الشركة العامة للكهرباء محمد المشاي، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، عادل جمعة.
وقدم المشاي، موقفاً تفصيلياً عن الأعمال المنفذة ببلدية درنة والبلديات المجاورة ومعالجة الأضرار الناجمة عن الفيضانات، واستعرض خطة الشركة لإرجاع الكهرباء لمدينة مرزق بالتنسيق مع وزارة الحكم المحلي.
وأصدر الدبيبة، تعليماته للمشاي بمعالجة أوضاع الشبكة العامة في بلدية البيضاء والبلديات المجاورة لها, مشدداً: على ضرورة حل هذه الإشكاليات، خصوصاً مع دخول فصل الشتاء، واستكمال أعمال الصيانة ببلدية درنة والبلديات المجاورة لها.
وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة التعاون مع اللجنة المكلفة من مجلس الوزراء، بدراسة حجم استهلاك شركة الكهرباء من المحروقات، وضرورة الترشيد فيها وفق الاحتياج الفعلي.
وأشاد المشاي في ختام الاجتماع، بدعم رئيس الوزراء للشركة في توفير الميزانيات اللّازمة واعتماد كافة الخطط الفنية التي اقترحتها، وإصدار القرارات اللّازمة لتنفيذ الخطط التي تساهم في استقرار الشبكة العامة.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تحذر من نفاد الوقود في مستشفيات جنوب غزة

حذر مدير منظمة الصحة العالمية، من احتمالية نفاد الوقود في المستشفيات بجنوب قطاع غزة خلال …