منصة الصباح

الداخلية تناقش التعاون الأمني مع الجانب التركي

اجتمع وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة، اللواء محمود سعيد، مع المندوب الأمني والملحق الأمني بالسفارة التركية بطرابلس، بحضور عدد من القيادات الأمنية بالوزارة.

وتناول الاجتماع، مناقشة بنود مذكرة التفاهم الأمني المبرمة بين وزارتي الداخلية في ليبيا وتركيا، مع التركيز على تعزيز التعاون في مجال التدريب الأمني بهدف رفع كفاءة منتسبي الوزارة، بما يعزز الأداء الأمني ويسهم في تحقيق أهداف الوزارة المتمثلة في تعزيز الأمن والاستقرار.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …