منصة الصباح

الجزائري عمروش.. كنت أخطط لتصدير اللاعبين الليبيين إلى أوروبا

 

 

الصباح/وكالات: أبدى الجزائري عادل عمروش، المدرب السابق للمنتخب الليبي، أسفه على مستقبل اللاعبين الشباب في ليبيا، في ظل عدم وجود تخطيط من قبل اتحاد الكرة الليبي.

وقال عمروش، في تصريحات لبرنامج “سبورتيفا” على قناة “ليبيا الأحرار”: “شاهدت لاعبين ليبين ممتازين في بطولة شمال إفريقيا بالجزائر، هذه الأجيال من المؤسف أن تنتهي؛ بسبب عدم الاهتمام”.

وأضاف: “اللاعب الليبي يعتبر من الأفضل في المغرب العربي، لكن المشكلة تكمن في التكوين الذهني والتكتيكي”.

وتابع: “كان لدي برنامج لتصدير اللاعبين الليبين للخارج، من أبرزهم أحمد الكيلو وربيع الشادي، وذلك بعدما أعجبت أندية أوروبية بمستواهم”.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …