منصة الصباح

الجبال: ضيعنا الكثير من الفرص لكن سنكون حاضرين ونتوج باللقب

تونس/ صلاح نجم
عبر التونسي فتحي الجبال مدرب نادي الأهلي طرابلس عن آسفه لعدم تحقيق اللقب من خلال مواجهة الاولمبي

وقال: ” حاولنا أمام الاولمبي ان نحقق الفوز الكافي لتحقيق البطوله لكن للأسف ضيعنا الكثير من الفرص التي تحصلنا عليها.

وختم :البطل لابد أن يكون حاضرا في كل المباريات وامامنا مباراة فاصله وبأذن الله سنتوج باللقب ” .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …