منصة الصباح

الاهلي طرابلس يكتسح كمكم برباعية ويضرب موعداً مع المريخ

متابعة وتصوير صلاح نجم

تغلب الاهلي طرابلس على ضيفة كمكم الزنجباري برباعية نظيفة اليوم السبت على ارضية ملعب شهداءبنينا في اياب الدور الاول لدوري ابطال افريقيا  .

سجل  المالي ابراهيما تانديا اول اهداف الاهلي طرابلس في الدقيقة 20 وضاعف  المدافع احمد التربي الغلة براسية في الدقيقة 22 ليعود ذات اللاعب لتسجيل الهدف في  الدقيقة 75 واكمل احمد القديري رباعية اصحاب الارض  بالدقيقة 86 من زمن اللقاء .

وكان زملاء محمد نشنوش قد حققوا الفوز بمباراة الذهاب 2-0 على ملعب كمكم بزنجبار .

وسيواجه الاهلي طرابلس نظيرة المريخ السوداني في الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا في الثامن من اكتوبر المقبل .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …