منصة الصباح

الاحوال الجوية

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ارتفاعا في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي خاصة يوم الغد ، بينما تميل للاعتدال على مناطق الشمال الشرقى  وتبقى مرتفعة نسبيا على مناطق الجنوب.

راس اجديرحتى سرت -سهل الجفارة-جبل نفوسة:
حالة السماء: صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ، وتتحول مساء يوم الغد إلى شمالية غربية فشمالية شرقية.
درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (31–34)مْ على المناطق الساحلية، وما بين (38-41)مْ على الدواخل, وتسجل ارتفاع ملحوظ يوم الغد خاصة على الدواخل، وتسجل تراجع يوم السبت خاصة على المناطق الساحلية.

الخليج و سهل بنغازي حتى أمساعد:-

حالة السماء: صافية إلى قليلة السحب، والرياح  شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا ، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح على أغلب المناطق مابين (29-33)مْ، وتسجل تراجع تدريجي من يوم الغد على أغلب المناطق.

الجفرة- سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

حالة السماء: صافية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى خفيفة  السرعة، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (40–43)مْ ،وتصل على غدامس إلى (46)مْ.

الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:-

حالة السماء: صافية، والرياح شمالية فشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (42 –44)مْ.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرقابة الإدارية يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس

  الصباح عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبد الله قادربوه، بمقر ديوان الهيئة، اجتماعا مع …