منصة الصباح

تدريب أممي حول الاتصال الاستراتيجي

نظمت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، بمقرها في العاصمة طرابلس، جلسة تدريبية حول الاتصال الاستراتيجي، شارك فيها عدد إثنين وثلاثين شاباً وشابة من مناطق مختلفة بالبلاد..

وأوضحت البعثة في منشور على صفحتها الرسمية، أن التدريب شمل كيفية تطوير الحملات السياسية، وحملات نزع السلاح، والتسريح وإعادة الإدماج..

وأشارت البعثة إلى أن هذا التدريب يأتي ضمن استراتيجيتها، التي تهدف إلى إشراك الشباب في ليبيا، وبناء قدراتهم، خاصة انهم يمثلون الشربحة الأكبر في المجتمع..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …