منصة الصباح

الاتحاد يتصدر بالعلامة الكاملة ومعدل تهديفي ضعيف بالدوري الليبي 

محلي

ارتقى الاتحاد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية  بالدوري الليبي بعد فوزه الثمين الجمعة  على الخمس  بهدف دون رد باللقاء الذي جرى على ملعب أبوسليم ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز لفريق الاتحاد لاعبه أحمد الهرام الكوري في الشوط الأول 

بهذا حقق الاتحاد الفوز الثالث على التوالي في الدوري والحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

بدأ الاتحاد مشواره في الدوري بفوز على الأولمبي بهدف دون رد تلاه فوز آخر على المحلة بنفس النتيجة وجعله يحصد العلامة الكاملة في أول مباراتين.

أما الخمس افتتح مشواره بالخسارة أمام نظيره السويحلي بهدف دون رد قبل أن يتعادل أمام المدينة سلبيًا ويحصد أول نقاطه.

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الخمس المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي مباراة ثانية جرت الجمعة حسم التعادل السلبي مواجهة السويحلي ونظيره المدينة بملعب الجميل،

شهدت المباراة مستوى فني متقارب من كلا الفريقين لكن التسرع في إنهاء الهجمة واضاعة العديد من الفرص من كلا الفريقين ساهم في بقاء النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة. 

كان السويحلي قد بدأ الموسم بشكل مميز بعد الفوز على نظيره الخمس بهدف دون رد في الجولة الأولى وكرر النتيجة ذاتها في مباراته الثانية أمام الاتحاد المصراتي في ديربي المدينة.

ومن جهته دخل فريق المدينة المباراة دون أي خسارة حتى الآن في الدوري وفي الوقت نفسه باحثًا عن أول انتصار في المجموعة الثانية بعدما تعادل في أول مباراتين له في الدوري الأولى أمام المحلة والخمس على التوالي.

جدير بالذكر أن السويحلي وصل إلى النقطة السادسة 6  فيما أضاف المدينة نقطة جديدة ليصل إلى 3 نقاط بعد 3 تعادلات.

وفي بنغازي اقتنص  الهلال أولى نقاطه بالدوري بعد التعادل أمام التعاون.

وتعادل الهلال أمام التعاون بهدف لكل منهما بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى .

إفتتح أهداف اللقاء معتصم الطيب بالهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 82، قبل أن يدرك التعادل هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق لمجد عمير.

بهذا حصد فريق الهلال بقيادة مديره الفني التونسي أنيس الباز أول نقطه له في الدوري اليوم بعد جولتين مخيبتين للآمال.

وكان الهلال خسر أول مباراتين له في الدوري حيث كانت الأولى أمام نظيره دارنس بهدف دون رد، أما الثانية فكانت أمام الأهلي بنغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل، لا تختلف أحوال التعاون كثيرًا عن الهلال في أول جولتين فلم يحقق أي انتصار حتى الآن ولكنه أفضل منه نسبيًا حيث تعادل في مباراتين وخسر واحدة.

خرج  التعاون بخسارة في أول مباراة له أمام الأخضر برباعية نظيفة ولكن في مباراة الجولة الماضية تمكن من الخروج بنقطة بعد التعادل السلبي أمام الصداقة.

بهذه النتيجة يحتل الهلال المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة، فيما يتواجد التعاون في المركز السابع برصيد نقطتين.

شاهد أيضاً

سليمان يطلع على سير مشروعات جهاز الإسكان في خليج السدرة

تفقد مدير مكتب جهاز الإسكان والمرافق سرت كمال سليمان، رفقة عميد بلدية خليج السدرة مشاريع …