منصة الصباح

سلة الأهلي طرابلس تحسم الديربي بسهولة والنصر يلحق الخسارة الأولى بالأهلي بنغازي في ختام ثماني السلة

سلة الأهلي طرابلس تحسم الديربي بسهولة والنصر يلحق الخسارة الأولى بالأهلي بنغازي في ختام ثماني السلة

اسدل الستار الاثنين على الدور الثماني لبطولة الدوري الليبي لكرة السلة بتأهل الأهليان والنصر والاتحاد الى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب.

وحفلت الجولة الاخيرة من الدور الثماني التي جرت بمباريات قمة بين المتنافسين على اللقب.

ففي بنغازي استضافت قاعة سليمان الظراط مباراة ديربي بنغازي بين النصر وضيفه الأهلي وفيها عرف النصر الطريق اخيرا للفوز على الغريم الاهلي وألحق به أول خسارة بالدور الثماني بعد مشوار رائع للاهلي بالانتصارات ونجح النصر في الفوز على الاهلي 77 – 69 لينهي مشوار الثماني بالمركز الثالث ويدخل رباعي التتويج بمعنويات كبيرة بينما احتفظ الاهلي بنغازي بالمركز الاول والصدارة.

وفي مباراة ثانية نجح الاهلي طرابلس في تحقيق الفوز الثاني عشر بالثماني وتمكن من الانتصار على الاتحاد في الديربي الثاني بنتيجة كبيرة وصلت الى 87-48 ليترافقا سويا إلى مرحلة التتويج الاهلي بالمركز الثاني والاتحاد رابعا.

وفي مباراة ثالثة الاثنين حسم الهلال مباراته الأخيرة بالفوز على المروج 79 – 72 نقطة ليتساوى الفريقان بالمركز الخامس ولكل منهما 18 نقطة من اربع انتصارات وعشر هزائم.

ومن المقرر أن تسحب قرعة رباعي التتويج السبت المقبل على ان ينطلق الدور عقب عطلة عيد الاضحى في صيف ساخن وغير مسبوق لكرة السلة الليبية حيث تبدو الفرق الاربعة متقاربة للتتويج على لقب هذا العام.

شاهد أيضاً

إعلان نتيجة الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي

أعْلن المركز الوطني للامتحانات ليلة أمس عن نتِيجة الدّور الثاني لِشهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي. …