منصة الصباح

الأهلي بنغازي يحسم ديربي بنغازي والمنافسة على لقب الدوري الليبي تنحصر رسميا بين الأهليين

الأهلي بنغازي يحسم ديربي بنغازي والمنافسة على لقب الدوري الليبي تنحصر رسميا بين الأهليين

خرج الأهلي بنغازي كأبرز المستفيدين من الجولة الثالثة من الدور السداسي مرحلة التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم بعد نجاحه قبل قليل في الفوز على النصر في ديربي بنغازي بهظغين مقابل هدف بملعب رادس بالعاصمة التونسية ليجدد آماله في المنافسة على اللقب.

عاجل
عاجل

ونجح الأهلي بنغازي في الانفراد بالمركز الثاني بالسداسي وتقليص الفارق بينه وبين الأهلي طرابلس الى نقطة واحدة بعد تعثر الأخير بتعادله سلبيا مع الهلال قبل جولتين من ختام الدوري.

وانهى الأهلي الشوط الأول بتقدمه بهدفي الجزائري منصوري وأحمد كراوع وقلص النصر الفارق بعد ساعة من اللعب بواسطة مكاري.

وجاءت مباراة الديربي الذي ادارها طاقم صربي مثيرة وحماسية وتميزت بالاندفاع البدني والتوثر بين اللاعبين وهو ماجسدته اللقطات الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة والنتائج الاخرى المسجلة في مباريات يمكن القول أن لقب الدوري الليبي انحصر بصورة رسمية بين الأهليين في حين فقدت الفرق الاربعة الأخرى المنافسة على اللقب لكنها تطمح جميعها لحجز ورقة من ورقات بطولتي أفريقيا.

وانفرد الأهلي بنغازي بالمركز الثاني في جدول الترتيب بست نقاط خلف الأهلي طرابلس الذي وصل الى سبع نقاط بينما يأتي النصر والهلال ثالثا ولكل منهما ثلاث نقاط ثم الاتحاد وأبوسليم ولكل منهما نقطتان بعد تعادلهما المثير الاربعاء في مباراة قوية بالجولة الثالثة.

وستجرى مباريات الجولة القامة الأحد المقبل حيث يستضيف الاهلي طرابلس أبوسليم في ملعب صفاقس بينما يلتقي الأهلي بنغازي فريق الهلال بملعب رادس. وفي اللقاء الثالث يلتقي النصر. مع الاتحاد على ملعب المنستير.

شاهد أيضاً

تليجرام يُعزز خصوصية مستخدميه بميزات جديدة

  الصباح يُعدّ تطبيق تليجرام أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم، وذلك بفضل تركيزه …