منصة الصباح

استعدادا لبطولة شمال افريقيا.. منتخبنا في معسكر داخلي بمدينة بنغازي

متابعة وتصوير صلاح نجم

اجرى المنتخب الليبي لكرة القدم شباب مساء امس السبت اولى تدريباته بمعسكره الداخلي بمدينة بنغازي تحت اشراف المدرب الوطني عياد القاضي ومساعدة. محمد الشيباني .

وجاءت اولى تدريبات شباب ليبيا بملعب نادي النصر بمنطقة البركة .

وقال محمد الشيباني مساعد مدرب المنتخب الليبي وصلنا لمدينة بنغازي الجمعة وذلك بغرض الدخول في تربص اعدادي وذلك تحضيراً لتصفيات شمال افريقيا التي ستقام شهر اكتوبر القادم في مصر .

واضاف الشيباني في تصريح خاص للصباح تم استدعاء 28 لاعباً للدخول في هذا المعسكر وستتقلص القائمة بعد المعسكر الى 23 لاعباً .

وتابع قبل كل شي نسال الله التوفيق وسنخوض خلال المعسكر مباراتين وديتين امام منتخب السودان هنا في بنغازي وسنقف على استعدادات وامكانيات اللاعبين وذلك لاختيار الافضل .

واوضح “لابد ان نجيب على تساؤلات الشارع الرياضي فيما يخص اللاعبين المحترفين خارج ليبيا حيث سيكون معنا المحترف فهد المسماري الناشط مع سوتيسكا المونتونيغري والمحترف محمد عادل بعد اكمال اجراءات انتقاله للفجيرة الاماراتي .

وتابع مساعد مدرب منتخب ليبيا حديثة ان هناك اشياء لا بد ان نوضحها وهي مشكلة واجهتنا خلال البطولة العربيه وهي غياب المحترفين عن منتخبنا حيث واجهنا منتخبات يوجد بها عدد كبير من المحترفين مثل الجزائر التي ينشط معها مايقرب 16 محترف .

واكد ان مسؤلي المنتخب حاولوا ضم عدد من المحترفين خلال البطولة العربية لكن واجهتهم عدة عراقيل منها اجراءات التاشيرة و ايضاً هناك مشكلة اولياء امور اللاعبين فبعضهم رفض انضمامهم بحجة الدارسة والوضع الامني في ليبيا

وختم عندنا عدد من الاسماء تم الاتفاق معها ولاتريد ذكرها حالياً ان الاتصال بهم وباذن الله ستلتحق بالمنتخب ونتمني ان تقدم الاضافة .

 

شاهد أيضاً

المدينة يكمل عقد فرق السباعي بتأهله لنهائيات الدوري الليبي لكرة السلة

أكمل فريق المدينة عقد الفرق المتأهلة لدوري التتويج بالدوري الليبي لكرة السلة بحسم تأهله للدوري …