منصة الصباح

اجتماع إدارات التفتيش والمتابعة بمؤسسات الحكومة

الصباح/ ربيعة حبّاس

عقدت إدارة التفتيش و المتابعة برئاسة الوزراء، اجتماعاً أمس الإثنين، بمديري الإدارات المناظرة لها في الوزارات والجهات التابعة للحكومة..

وخُصّص الاجتماع للتعريف بالإدارة الالكترونية المستحدثة للمتابعة، وآلية العمل المستقبلية مع إدارات ومكاتب المتابعة، ومناقشة التبعية الإدارية لمكاتب المتابعة، وبحث أهم الصعاب والعراقيل التي تواجه سير العمل..

وقال الأمين العام لديوان رئاسة الوزراء “علي شلاك”، في تصريحٍ لمنصة الصباح، إن الاجتماع يسعى لخلق حلقة وصل بين إدارة التفتيش والمتابعة في رئاسة الوزراء ونظيراتها في الوزارات، لمتابعة ما يصدرعن الحكومة من إجراءات و قرارات و توصيات ومشاريع، ولتبقى قريبة من بعضها في  انسياب المعلومات..

وأوضح مدير إدارة التفتيش والمتابعة “عبدالفتاح الفاضلي”، أن الهدف من هذا الاجتماع، هو تفعيل إدارات التفتيش والمتابعة، لتكون قادرة على الاطلاع بدورها في متابعة تنفيذ القرارات و المشروعات وتقييم الأداء .

وأشار ” الفاضلي” إلى أن المنظومة الالكترونية المستحدثة، هي منظومة مخصصة لمتابعة ما سبق قوله، لافتا الى ان الاجتماع اللاحق  سيكون بإدارات التفتيش والمتابعة في الجهات التابعة للوزارات..

شاهد أيضاً

الكبير يطّلع على الاستعدادات للامتحانات النهائية 

الصباح – ربيعة حبّاس تفقد وكيل وزارة التعليم لشؤون المراقبات محسن الكبير، المؤسسات التابعة لمراقبات …