منصة الصباح

اتحاد الكرة يجتمع الأحد المقبل للإعلان عن الموسم الجديد ووصول إخطار قضائي لتنفيذ قرار محكمة طرابلس

اتحاد الكرة يجتمع الأحد المقبل للإعلان عن الموسم الجديد ووصول إخطار قضائي لتنفيذ قرار محكمة طرابلس


يعقد الاتحاد الليبي لكرة القدم الاحد المقبل اجتماعا موسعا بكل اعضاء المكتب التنفيذي للإعلان عن رؤيته للموسم الكروي الجديد وموعد انطلاقه.

ويترأس الاجتماع الذي سيعقد بمقر الاتحاد بالعاصمة طرابلس بدلا من البيضاء رئيس الاتحاد عبدالحكيم الشلماني الذي يعود هذه الايام للبلاد بعد مشاركة خارجية له بالقاهرة.

وأعلنت مصادر الاتحاد الليبي الى ٱن الاجتماع سيدرس خيارات عدة لتنظيم الدوري بعدما تقرر الغاء نظام الدور السداسي الذي عمل به خلال الموسمين الماضبين.

كما سيتم خلال الاجتماع الإعلان عن المدرب القادم للمنتخب الوطني في ضوء المفاوضات بين اتخاذ اللعبة وعدد من المدربين الاجانب الذين استجلب ملفاتهم للاختيار بينهم.

ويأتي اجتماع الاتحاد الليبي ومجلس ادارته في ضوء الحكم القضائي الصادر ضد شرعية الاتحاد واستمراره حيث تم تسريب إخطار وصورة لقرار من محكمة جنوب طرابلس قلم المحضرين بتاريخ الثالث من الشهر الحالي كصحيفة إعلان سند تنفيذي واخطار والعزم على التنفيذ موجه الى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ووزارة الرياضة واللجنة الاولمبية بشأن تطبيق الاتحاد الليبي لكرة القدم والممثل القانوني للاتحاد لقرار الحكم القضائي النهائي الصادر من محكمة استئناف طرابلس في الثالث عشر من يوليو المقبل والذي ينص ببطلان انتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يتربع مجددا على عرش الكرة الإنجليزية بإنجاز تاريخي 

  توج فريق مانشستر سيتي الانجليزي موسمه الحالي بالبريميرليج بالتتويج بلقب الوردي الانجليزي للمرة العاشرة …