منصة الصباح

اتحاد الكرة يقرر العودة للمدرب المحلي لقيادة المنتخب الوطني في تصفيات الكان

 

 

قرر الاتحاد الليبي لكرة القدم الاتجاه الى تعيين طاقم تدريبي محلي للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة بعد فشل المنتخب الوطني في تحقيق نتائج ايجابية خلال فترة الاتحاد الليبي الحالية.
واعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم في اجتماعه أمس السبت ببنغازي العودة لتكليف اطقم وطنية للمنتخب الوطني الذي سيخوض بعد نحو شهر ونصف تصفيات أمم أفريقيا الكان بلقاء تونس ذهابا وايابا في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة العاشرة.
وذكرت تسريبات من الاتحاد الليبي لم يعلن عن صحتها الى امكانية تولي مدرب الاتحاد أسامة الحمادي دفة قيادة المنتخب الوطني بمساعدة أبوبكر الحرك .. وتعيين اللاعب الدولي السابق احمد المصلي مديرا للمنتخب الوطني وخالد حسين مشرفا وإداريا.
وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد اعلن الاسبوع الماضي فك ارتباطه رسميا بالمدرب الفرنسي كورنثيان مارتينيز ومساعده الموريتاني مصطفى صال وحل المنتخب الوطني في اعقاب المشاركة المحتشمة في شان الجزائر والخسارة المريرة أمام موزمبيق وقبلها أمام الجزائر .
يذكر أن منتخبنا الوطني يخوض أهم مباراتين في العام الجديد بلقاء تونس ذهاب وايابا في العشرين والثامن والعشرين من مارس المقبل في تونس وبنغازي على التوالي في إطار تصفيات أمم افريقيا

شاهد أيضاً

إعادة تشغيل الوحدة الإنتاجية الأولى بمحطة كهرباء حقل الاستقلال

جرت عملية صيانة الوحدة الإنتاجيـة الأولى بمحطـة كهربـاء حقل الاستقــلال وإعادة تشغيلها بكفاءة عاليــة. وأوضحت …