منصة الصباح

توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال إنفاذ القانون

وقع وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم مع نظيره التركي علي يرليكايا.

وأفاد المكتب الاعلامي في الوزارة بأن المذكرة تهدف إلى توطيد العلاقات الأمنية وتعزيز تبادل الخبرات في مجالات إنفاذ القانون ومكافحة الجريمة.

وأشار المكتب بأن اللقاء ناقش تسهيل إجراءات التأشيرات للمرضى والطلبة الليبيين، ومجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على أهمية تطوير التعاون الأمني لضمان حماية المصالح المشتركة وتعزيز الاستقرار الإقليمي.

وأشار بانه تم التطرق إلى سبل التعاون في مجالات التدريب والتأهيل الأمني وتبادل المعلومات لمكافحة التهديدات الإرهابية والجريمة المنظمة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …