منصة الصباح

إجلاء 31 مريضا من مشفى الاستقلال حفاظا على سلامتهم

إجلاء 31 مريضا من مشفى الاستقلال حفاظا على سلامتهم قال المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ أسامة علي إن فِرق الإنقاذ والطوارئ أخلت31 مريضا من مستشفى الاستقلال (مستشفى الخضراء العام) بمنطقة أبوسليم في العاصمة طرابلس، بعد أن تعرض للقصف بقذائف عشوائية.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …