منصة الصباح

أبوسليم يودع كٱس الكونفدرالية مرفوع الرأس بعد مهزلة تحكيمية أفريقية جديدة

ودع فريق أبوسليم كأس الكونفدرالية من الربع النهائي في أول مشاركة له خارج ليبيا وعلى مستوى القارة الأفريقية.

وجاء وداع أبوسليم بعد مباراة قدم فيها ممثل ليبيا مباراة طيبة أمام الفريق المغربي نهضة بركان.

فبعد شوط أول سلبي نجح أبوسليم في التقدم بهدف برأسية لاعبه حسام العباني لكن الفريق المغربي عدل النتيجة ثم تقدم بهدف ثان غير أن عبدالمنعم عكاشة هداف أبوسليم عدل النتيجة وأعاد أمل أبوسليم في تأهل تاريخي لكن الحكم المصري محمد معروف غير كل شي بإعلان وقتا زمنيا غريبا ومنح الفريق المغربي اكثر من عشر دقائق لإعادة ترتيب أوراقه فنجح الفريق المغربي في تسجيل هدفا ثم ألغاه الحكم وسط احتجاجات شديدة من لاعبي الفريق المغربي لكن نهضة بركان عاد وسجلا هدفا في الثواني الاخيرة لينجح الفريق في خطف ورقة النصف النهائي وسط حسرة وبكاء لاعبي أبوسليم.

وفي سياق متصل عنونت الصفحة الرسمية للنادي أبوسليم عن مهزلة خروج الفريق بقولها هذه أفريقيا وكان للحكم رأي آخر في إشارة للحكم المصري محمود معروف.
الى ذلك قال فوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبوسليم : قدر الله وما شاء فعل.. معبرا عن تقديره للشارع الرياضي الليبي ومؤكدا أن الفريق واللاعبين فعلوا كل مابوسعهم لإسعاد الليبيين مؤكدا أننا اجتهدنا طوال 115 دقيقة ولكن لأفريقيا وللحكم المصري رأي آخر موضحا أن ضربة مرمى لفريقنا نتفاجئ بإعطائها ركنية ومن تم إضافة 15 دقيقة.

وبغض النظر عن احداث المباراة فأن فريق أبوسليم أظهر حضور جيدا وكذب كل التوقعات والتخمينات بانه سيكون صيدا سهلا للفريق المغربي المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية في مناسبتين.

إذن.. انتهى مشوار أبوسليم التاريخي في الكونفدرالية وسط تقدير واحترام كبيرين من الإعلام الرياضي والشأن الرياضي المحلي نظير ماقدمه ممثل ليبيا المغمور في البطولة الأفريقية الذي تأهل اليها دون الفوز بأي لقب تاريخي محلي.

شاهد أيضاً

ليبيا تستضيف بطولة كرة السلة الأفريقية

تستضيف ليبيا خلال الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2024 بطولة كرة السلة الأفريقية دون …