منصة الصباح

ِِعون يعود لممارسة مهامه وزيراً للنفط

 

أعلنت وزارة النفط والغاز في حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، اليوم الثلاثاء، عن عودة الوزير “محمد عون”، لمباشرة مهام عمله في ديوان الوزارة..

وجاءت عودة “عون” لممارسة مهامه كوزير للنفط، بعد انتهاء التحقيقات التي قامت بها هيئة الرقابة الإدارية، ورفع الوقف الاحتياطي عنه، وإبلاغ الحكومة بذلك..

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، قد أوقفت وزير النفط والغاز “محمد عون، عن العمل احتياطياً، لدواعي التحقيق..

شاهد أيضاً

مجلس إدارة نادي النصر يشيد بعطاء اللاعبين ويؤكد صرف المستحقات

مجلس إدارة نادي النصر يشيد بعطاء اللاعبين ويؤكد صرف المستحقات

أصدر مجلس إدارة نادي النصر بياناً وجّهه إلى الطاقم الفني والإداري ولاعبي الفريق، عبّر فيه …