منصة الصباح

وزارة الداخلية: انقطاع المياه عن طرابلس جريمة أخرى

كتبت وداد عون

قالت وزارة داخلية حكومة الوفاق في بيان لها، إن قطع المياه عن طرابلس جريمة أخرى، تضاف إلى جرائم حفتر ومليشياته، وانتهاك لحقوق الإنسان المحلية والدولية.

وجاء في بيان وزارة الداخلية الذي صدر اليوم الأربعاء، إن قطع المياه يعرض الأطفال والأسر لضرر بالغ، قد يفضي لنتائج كارثية وسط إجراءات الاحتراز من كورونا.

 

شاهد أيضاً

الطقس

الأحوال الجوية المتوقعة اليوم السبت

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، النشرة اليومية الخاصة بالأحوال الجوية على مختلف مناطق البلاد، وجاءت …