منصة الصباح

نادي الوحدة يناقش في أول اجتماع بمقره القديم تطوير مرافق المبنى وإعادة تشغيله

نادي الوحدة يناقش في أول اجتماع بمقره القديم تطوير مرافق المبنى وإعادة تشغيله

بدأ نادي الوحدة مرحلة جديدة من تاريخ النادي حيث عقد مجلس إدارة النادي برئاسة عماد التركي أمس الأحد أول اجتماع داخل مقر النادي بعد أسبوع من استلامه.

وناقش الإجتماع المراحل الأولى لإعادة صيانة وترميم المقر وإعادة الصالة الرياضية للعمل قبل نهاية العام الحالي.
كما ناقش الاجتماع مراحل تحضير الفرق الرياضية وإعادة نشاط لعبة السلة إضافة الى مناقشة الطرق المثلى لتحضير الفريق الأول لكرة القدم

شاهد أيضاً

العثور على جثتين لمهاجرين غير قانونيين قبالة القره بوللي

العثور على جثتين لمهاجرين غير قانونيين قبالة القره بوللي

تلقى مركز شرطة القره بوللي، التابع لمديرية أمن تاجوراء، إشارة هاتفية من جهاز أمن السواحل …