منصة الصباح

ميناء طرابلس يستقبل “23” ألف طن متري من البنزين

أعلنت الشركة الوطنية العامة للنقل البحري اليوم الأربعاء، في منشور على صفحتها الرسمية، عن وصول “23” ألف طن متري من البنزين، لميناء طرابلس عبر الناقلة “أنوار النصر“..

وكانت الناقلة “أنوار الخليج”، قد وصلت مطلع الأسبوع الحالي إلى ميناء مصراتة، وعلى متنها “22.7” ألف طن من وقود البنزين..

وأظهرت بيانات الشركة الوطنية للنقل البحري، مساهمتها في توريد “113” ألف طن من المحروقات “بنزين وديزل”، عبر ناقلاتها خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث تم تفريغ الشحنات في أربعة موانئ، هي طرابلس، وبنغازي، ومصراتة، والزاوية..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …