منصة الصباح

مانشستر سيتي يتوج بكأس الدرع الخيرية بعد فوز مثير على مانشستر يونايتد

 

في مواجهة حامية الوطيس جمعت بين الغريمين التقليديين، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ضمن نهائي كأس الدرع الخيرية، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي، قبل أن يحقق مانشستر سيتي اللقب بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

شهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث نجح أليخاندرو جارناتشو في منح مانشستر يونايتد التقدم بتسجيله هدفاً في الشوط الثاني. وعلى الرغم من محاولات مانشستر سيتي المتكررة لإدراك التعادل، فقد انتظر الفريق حتى الدقيقة 89، عندما تمكن النجم البرتغالي برناردو سيلفا من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة حاسمة من كيفين دي بروين، ليعيد الأمل لفريقه في اللحظات الأخيرة.

ومع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، انتقلت المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث تألق حارس مرمى مانشستر سيتي في التصدي لإحدى الركلات، بينما نجح لاعبو السيتي في تسجيل جميع ركلاتهم، لتنتهي المواجهة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 7-6.

بهذا الانتصار، يضيف مانشستر سيتي لقب كأس الدرع الخيرية إلى رصيده، ما يعزز من سجله الحافل بالألقاب في السنوات الأخيرة تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا. كما يرسل هذا الفوز رسالة قوية إلى باقي فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بأن السيتيزنز عازمون على مواصلة هيمنتهم في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، أظهر مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاغ أداءً جيداً خلال المباراة، وأثبت الفريق أنه سيكون منافساً قوياً في الموسم المقبل، رغم خسارته لقب الدرع الخيرية.

شاهد أيضاً

مدير أمن طرابلس يجتمع برؤساء مراكز الشرطة

  عقد مدير أمن طرابلس اللواء خليل وهيبة اجتماعا اليوم ، برؤساء مراكز الشرطة بطرابلس، …