منصة الصباح

ليبيا تعود للبطولات الأفريقية لكرة اليد بالخسارة أمام المغرب

منتخب اليد يخسر أمام المغرب في بدء البطولة الأفريقية

قدم المنتخب الوطني لكرة اليد مباراة مشرفة في عودة مشاركاته بالبطولة الأفريقية لكرة اليد التي أفتتحت اليوم بالقاهرة في نسختها السادسة والعشرين.

وعلى الرغم من الخسارة أمام المنتخب المغربي 30-25 الأ أن منتخبنا الوطني أدى مباراة قوية وكان ندا للمنتخب المغربي الذي وإن نجح في التقدم بالنتيجة طوال المباراة الأ أنه كان يحسب حساب المنتخب الليبي الذي كان يحتاج لخبرة مثل هذه المباريات.

وشاءت المشاركة السادسة للمنتخب الوطني في البطولات الأفريقية أن تضعه في مجموعة قوية تألفت من المغرب والجزائر الى جانب الغابون.

وسيلعب منتخبنا الوطني مباراته المقبلة الجمعة بلقاء الجزائر التي فازت اليوم على الغابون 31-27

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …