منصة الصباح

قبل قمة الرور.. دورتموند ضد شالكه.. تعقيم الكرات بالكحول

الصباح/ وكالات: أجرى مسؤولون في ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ، تعقيما للكرات في الملعب الذى يستضيف مباراة بوروسيا دورتموند ضد شالكه ، في مواجهة الجولة الـ 26 من الدوري الألماني “البوندزليجا”، التي تعود اليوم بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا.

ويحمل اللقاء التاريخي بين الفريقين اليوم الرقم 156، وهو يتصدر، مشهد عودة الدوري الألماني، مما يضيف المزيد من الإثارة والترقب للمباراة التي ستحظى بمتابعة الملايين حول العالم.

وحذرت الشرطة الألمانية جماهير بوروسيا دورتموند وشالكه من التواجد بمحيط ملعب “سيجنال إيدونا بارك” قبل انطلاق المباراة، ونشرت شرطة مدينة “دورتموند” تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر جاء فيها، “مباراة الديربي بين دورتموند وشالكه بدون جمهور، ستكون جديدة، ولكنها تحد معقد بالنسبة لأنها مباراة ديربي، اجعلوها سهلة علينا واستمتعوا بالمباراة في منازلكم أو في مطعمك المفضل في مدينة دورتموند بشرط الامتثال لجميع القواعد”.

ويحتل بوروسيا دورتموند وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، بينما يحتل شالكه المركز السادس ويقاتل من أجل احتلال مركز يؤهل للعب في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

الدبيبة يُصدر تعليمات عاجلة لتوفير احتياجات مرضى ضمور العضلات

    عقد رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، اليوم الاثنين ، اجتماعًا هامًا مع منظمة مرضى …