دفعت شابة ثمنا باهظا للغاية مقابل التقاط صورة “سيلفي” مع نمر في حديقة حيوانات، حيث باتت مهددة بفقدان ذراعها بعد أن نهشه الحيوان المفترس، وكشفت صحيفة “إيه إم” المكسيكية تفاصيل الحادث المأساوي، مشيرة إلى أن ناعومي روزاس (30 عاما) اقتربت كثيراً من قفص النمر المرقط (جاغوار) من أجل صورة للذكرى، مما دفع الحيوان إلى شن هجوم مفاجئ.. الحادث الذي وقع في حديقة حيوان جنوب شرقي المكسيك، أصاب زوار الحديقة بالصدمة، فيما هب بعضهم لمساعدة السيدة وسحبوها بعيدا عن القفص لتتلقى إسعافات أولية، قبل نقلها إلى المستشفى “في حالة حرجة”.
الوسومسيلفي» مع النمر
شاهد أيضاً
نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه
أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية