منصة الصباح

عراقيون يضرمون النار في مدخل السفارة الأمريكية ببغداد

الصباح – وكالات

قال ثلاثة شهود إن محتجين عراقيين اقتحموا نقطة أمنية عند مدخل مجمع السفارة الأمريكية ببغداد وأضرموا فيها النار.

وجرى إجلاء السفير الأمريكي وموظفين في السفارة في وقت سابق أمس حفاظا على سلامتهم بينما تجمع آلاف المحتجين أمام المبنى للتنديد بالضربات الجوية التي نفذتها واشنطن في العراق الأحد الماضي.

ونفذت القوات الأمريكية ضربات استهدفت كتائب حزب الله ردا على مقتل متعاقد مدني أمريكي في هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية بالعراق.

 

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …