منصة الصباح

تحذيرات من دخول “سوسة النخيل الحمراء” للجنوب

تحذيرات من دخول “سوسة النخيل الحمراء” للجنوب

حذر مكتب الخدمات الزراعية ببلدية تراغن من دخول سوسة النخيل الحمراء لمزارع المنطقة الجنوبية.

ووجه المكتب تحذيرا وصفه بالهام إلى جميع المزارعين والمهتمين بالنخيل في المنطقة من هذه الحشرة، مستندا على إفادة الموظف بالمركز الوطني للوقاية والحجر الزراعي بشير مبارك من مدينة الجفرة الذي أكد دخول هذه الحشرة الخطيرة لليبيا وخاصة في الجنوب.

ودعا المكتب من يجد هذه الحشرة في مزرعته أو بالمنطقة، أن يتواصل مع مكتب الزراعة ويمنع تنقل الفسائل من وإلى المناطق خوفًا من انتشار المرض.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …