منصة الصباح

زلاّف تعلن مباشرة أعمالها المرحلية من مقرها المؤقت بسبها 

الصباح

تنفيذا للخطة الاستراتيجية التي ترعاها المؤسسة الوطنية للنفط وتنفذها شركة زلاّف ليبيا بشأن توطين الشركة بمكان تأسيسها بالمنطقة الجنوبية، اعلن رئيس لجنة الإدارة لشركة زلاّف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز المهندس حسين أبو سليانة من مدينة سبها عن افتتاح المقر الإداري المؤقت للشركة، الذي ستمارس فيه نشاطاتها بشكل تدريجي لحين توطين جل أعمالها وفقا للخطة المحددة لذلك.

وجاء الإعلان عقب الزيارة التي يقوم بها رئيس لجنة الإدارة رفقة أعضاء لجنة الإدارة ولجنة المراقبة ومدراء الإدارات وعموم الموظفين، للوقوف عن كثب على آخر التجهيزات النهائية للمقار الإدارية والمواقع السكنية والترتيبات الإدارية والخدمية بشأن نقل المستخدمين والاستعداد النهائي لبداية العمل الفعلي والمحدد بتاريخ 01-01-2024م .

حيث قامت لجنة الإدارة وفور وصولها بزيارة إلى المبنى الإداري وبيت الضيافة للإشراف على آخر الترتيبات .

وأثنى رئيس وأعضاء لجنة الإدارة على الإنجازات التي قام بها الجميع مشيرا الي أن العمل أنجز برغم الظروف الصعبة وفي زمن قياسي واصفا الافتتاح بالخطوة الهامة في تاريخ الشركة.

والجدير بالذكر أن المجموعة الأولى من مستخدمى الشركة المستهدفين للعمل من المقر الإداري المؤقت يتقدمهم مدراء الإدارات والمكاتب قد وصلوا صباح اليوم إلى مدينة سبها لممارسة أعمالهم من المقر الجديد بداية من غد الاثنين 01-01-2024م.

يذكر أيضا أن الشركة ساعية بدعم المؤسسة الوطنية للنفط في تنفيذ خطتها المتعلقة بإنشاء المجمع الإداري الرئيسي والرسمي للشركة.

شاهد أيضاً

إزالة وصلات غير شرعية لخطوط الإمداد المائي بالمنطقة الوسطى

أزالت فرق جهاز الشرطة الزراعية المنطقة الوسطى جميع الوصلات غير شرعية على خطوط الامداد المائي. …