منصة الصباح

“زعبية” يعتزل مجددًا: أربع مباريات كانت كافية لاتخاذ القرار

أعلن المهاجم الليبي “محمد زعبية”، عبر حسابه الرسمي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة مع نادي الاتحاد..

ويأتي هذا القرار بعد مشاركته في أربع مباريات فقط هذا الموسم، حيث حقق الفريق فوزًا وحيدًا وتلقَّى ثلاث هزائم في الدوري الليبي الممتاز..

وفي بيان مؤثر، أعرب زعبية عن امتنانه لنادي الاتحاد وجماهيره على السنوات التي قضاها في النادي، مشيدًا بتاريخ المؤسسة..

وأوضح “زعبية” أن قراره، جاء بعد فترة من التأمل في الأوضاع الراهنة للفريق، مع تأكيده على استمراره مشجعًا وفيًا للنادي..

يُذكر أن “زعبية”، كان قد عاد من الاعتزال قبل انطلاق الموسم، لكنه قرر هذه المرة وضع حد لمسيرته بشكل نهائي..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …