أعلن نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم أن مهاجمه جيمي غريفز، أفضل هداف في تاريخه والدوري الإنكليزي، أدخل المستشفى.
وأوضح النادي اللندني في بيان له “هدافنا القياسي جيمي غريفز يعالج حاليًا في المستشفى. نحن على اتصال بأسرته وسنبلغكم بأخباره في الوقت المناسب” دون تحديد ما إذا كان دخوله المستشفى مرتبطا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف توتنهام “يرسل الجميع في النادي أفضل تمنياته إلى جيمي وعائلته”.
الوسومجيمي
شاهد أيضاً
حبس موظف بالسجل المدني في سرت بتهمة تزوير قيودات عائلية
أمرت النيابة العامة بحبس موظف بمكتب السجل المدني سرت المركز، بعد اتهامه بتزوير بيانات في …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية