منصة الصباح

جهاز الإسعاف والطوارئ ينعي أحد أبطاله الذين استشهدوا أثناء أداء الواجب الوطني

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ، اليوم، ببالغ الحزن والأسى، عن العثور على جثمان مالك الذبيب أحد أفراده، المفقودين، وقد وافته المنية أثناء تأدية واجبه الإنساني والوطني.

وكان الشهيد قد جرفته السيول أثناء توجهه إلى مدينة ترهونة للمشاركة في عمليات دعم وإغاثة المواطنين المتضررين وإخلاء العائلات العالقة نتيجة الفيضانات الأخيرة.

ووصفت إدارة الجهاز الفقيد بأنه نموذج للتفاني والتضحية في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، وأعربت عن خالص تعازيها لأسرته وزملائه، سائلة الله أن يتغمده برحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …