منصة الصباح

جهاز الإسعاف والطوارئ ينعي أحد أبطاله الذين استشهدوا أثناء أداء الواجب الوطني

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ، اليوم، ببالغ الحزن والأسى، عن العثور على جثمان مالك الذبيب أحد أفراده، المفقودين، وقد وافته المنية أثناء تأدية واجبه الإنساني والوطني.

وكان الشهيد قد جرفته السيول أثناء توجهه إلى مدينة ترهونة للمشاركة في عمليات دعم وإغاثة المواطنين المتضررين وإخلاء العائلات العالقة نتيجة الفيضانات الأخيرة.

ووصفت إدارة الجهاز الفقيد بأنه نموذج للتفاني والتضحية في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، وأعربت عن خالص تعازيها لأسرته وزملائه، سائلة الله أن يتغمده برحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

يُستخدم لسهولة الوصول ووصف الصورة لمحركات البحث ولذوي الإعاقة البصرية)

بيت اسكندر يحتضن حوارية حول أثر المكان في الإبداع

متابعة: شعيب أبو ساقة تصوير: أحمد الهتكي. احتضن بيت اسكندر للفنون، مساء أمس الثلاثاء حوارية …