منصة الصباح

تعقيم آلات السحب الذاتي بمصارف بلدية طرابلس المركز

 

الصباح / خاص
قام فريق العمل بمكتب الإصحاح البيئي ببلدية طرابلس المركز أمس الجمعة بتعقيم آلات السحب الذاتي في المصارف الواقعة داخل النطاق الإداري للبلدية.
وأوضح حساب بلدي طرابلس المركز على موقع فيسبوك أن هذا الإجراء يأتي حرصاً على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا, خاصة وأن المصارف مقفلة هذه الأيام بموجب قرار حظر التجول الكامل الذي أصدره المجلس الرئاسي قبل أيام.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …