منصة الصباح

بلدي الزنتان يستلم مركزا لعلاج مصابي كورونا

الصباح وكالات… سلمت  وزارة الصحة بحكومة الوفاق موقع مركز الزنتان لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، بعد أن أنهت الشركة المتعاقد معها أعمال الإنشاء والتجهيز.

بسعة سريرية  22سرير منها  4 أسرة  للعناية فائقة، المركز به  مختبرًا طبيًا وغرفة خاصة بالتعقيم ومخزن للمستلزمات الطبية ودورات مياه للرجال وأخرى خاصة بالنساء، كما يحوي أيضًا غرفًا للأطباء والتمريض ومطبخًا لإعداد الوجبات.

يشار إلى أن وزارة الصحة كانت قد بدأت في تجهيز مواقع للعزل والحجر الصحي بعد الاتفاق الذي جرى في الـ26 من فبراير الماضي.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …