منصة الصباح

بعد تجدد القيود بفعل قفزة في إصابات فيروس كورونا.. أسهم أمريكا تغلق منخفضة

 

هبطت بأكثر من اثنين بالمئة يوم الجمعة مؤشرات الأسهم الرئيسية بالبورصة الأمريكية، جراء فرض عدة ولايات أمريكية قيودا على أنشطة الأعمال على خلفية زيادة في أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وهبط المؤشر داو جونز الصناعي 730.05 نقطة، أي ما يعادل 2.84 بالمئة، إلى 25015.55 نقطة، وأغلق المؤشر ستاندرد اند بورز 500 متراجعا 74.71 نقطة، أو 2.42 بالمئة، إلى 3009.05 نقطة، ونزل المؤشر ناسداك 259.78 نقطة، أو 2.59 بالمئة، إلى 9757.22 نقطة.

وعلى أساس أسبوعي، نزل ستاندرد اند بورز 2.87 بالمئة، وخسر داو 3.31 بالمئة، وتراجع ناسداك 1.87 بالمئة.

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …