منصة الصباح

تعادل أشبيلية مع بلد الوليد على أرضه.. تعكس معاناته المستمرة

 

الصباح/وكالات: أهدر أشبيلية فرصة التقدم للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه ريال بلد الوليد يوم الجمعة.

وألغيت ركلة جزاء نفذها لوكاس أوكامبوس، وقرب النهاية تقدم كيكو أوليفاس في الشوط الأول لبلد الوليد لتستمر معاناة أشبيلية، الذي يملك 54 نقطة من 32 مباراة، على أرضه إذ تعادل للمرة السابعة هذا الموسم مقابل سبعة انتصارات باستاد بيزخوان.

ويتأخر أشبيلية بنقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث، الذي يحل ضيفا على برشلونة يوم الاثنين، فيما يتقدم بخمس نقاط على خيتافي الذي يستضيف ريال سوسيداد في المباراة المقبلة.

وكاد أن يؤتي ضغط أشبيلية المبكر ثماره في الدقيقة 21 لكن تسديدة أوكامبوس ارتدت من العارضة.

وتعامل بلد الوليد مع الضغط وافتتح التسجيل عندما أرسل ميشيل هيريرو تمريرة طويلة من ركلة حرة حولها أوليفاس بضربة رأس في الشباك في الدقيقة 25.

وزاد أشبيلية إيقاعه بعد الاستراحة وهز الشباك بضربة رأس من منير الحدادي بعد تمريرة خيسوس نافاس العرضية في الدقيقة 55 لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل.

وأدرك صاحب الأرض التعادل في الدقيقة 83 من ركلة جزاء بعد لمسة يد ضد خافيير سانشيز نفذها أوكامبوس ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم.

شاهد أيضاً

التومي يبحث مع البنك الإسلامي برنامج “وقفي” لتمويل المشروعات

  الصباح التقى وزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة، بدر الدين التومي، وفد البنك الإسلامي للتنمية، …