منصة الصباح

بعد إغلاقه :باشاغا يبحث مع لجنة التعاون الأمني مع تونس الأوضاع في معبر رأس اجدير

الصباح – وكالات

بحثت لجنة التعاون الأمني مع تونس المشكلة من وزارة الداخلية بحكومة الوفاق؛ الأوضاع الأمنية في معبر رأس جدير الحدودي، بعد قرار إغلاقه الأيام الماضية.

وقال المكتب الإعلامي للداخلية؛ إن الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة برئاسة فتحي باشاغا؛ ناقش أوجه التعاون الأمني مع الجانب التونسي، ووضع معبر رأس جدير وما يتعرض له المواطنون من سوء معاملة وانتظار لساعات طويلة للدخول إلى تونس.

يشار إلى أن معبر راس اجدير شهد الشهر الماضي؛ شكاوى كثير من المواطنين نتيجة تعطل منظومة الجوازات وتكدس المسافرين لدخول تونس؛ ما أدى إلى إغلاقه بقرار من وزارة الداخلية.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …