منصة الصباح

النائب أحمد معيتيق يصل مطار الخرطوم رفقة وفد حكومي رفيع المستوى

 

الصباح – وكالات

وصل النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ” أحمد معيتيق” إلى مطار الخرطوم الدولي الثلاثاء ، في زيارة عمل رسمية، رفقة وفد رفيع المستوى يضم وزير الخارجية والتعاون الدولي “محمد سيالة”.

وسيعقد النائب “معيتيق” خلال هذه الزيارة، سلسة من اللقاءات لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مع كبار المسوؤلين الحكوميين في السودان.

ويرى مراقبون أنه من المتوقع أن تتطرق مباحثات النائب ” معتيق ” والوفد المرافق له مع المسؤولين السودانيين إلى مشاركة مما يعرف بالمقاتلين الجنجويد في العدوان على العاصمة طرابلس إلى جانب  قوات حفتر المعتدية .

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …